Friday 10 February 2017

المعاطف البخاخ

تقييم 4.3 من 5 من 101 المعلقين. تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة poetry2go ولاعة الأزرق، أنيق، تدفئة الجليدي الأزرق هو عدد قليل من ظلال أخف من الصورة، بارد، أزرق شاحب. ولهذا أفضل بالنسبة لي. لقد اشتريت هذا معطف أنيق للبيع وارتدى طوال فصل الشتاء مع كل شيء، وكان دافئ. وأنا أقدر أن غطاء محرك السيارة ليست قلص مع الفراء وهمية أيضا. أنا أوصي لكم اقتناص آخر هذه المعاطف وارتداء لهم كما بسعادة مثل بقية منا هنا. 19 يوليو 2016 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Arabel دافئة ودافئ وفوجئت بشكل جيد من خلال جودة النسيج، وبناء وأسلوب هذا المعطف. في حارة جدا، ويلائم بشكل مريح، والأزرق الجليدي هو جميل - قليلا أكثر هدوءا مما يبدو على شاشة الكمبيوتر. غطاء محرك السيارة هو السخي ويناسب كذلك تم IIT حفظ أذني دافئ في أيام عصيبة. إذا لم يكن هناك سوى السحاب ذات نوعية أفضل معطف ثم سوف تكون معلقة حقا. 10 أبريل 2016 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Urbangirl ليس لديك نموذجي السمكة المنتفخة أحب هذا معطف لديه ضئيلة جدا، وتناسب مبسط وغير مريح للغاية. أنا 58quot و 128 رطلا. أمرت الصغيرة وتناسبها كبير. يمكنك طبقة سترة وعدم الشعور ضخمة جدا. غطاء محرك السيارة هو رائع. أنا حقا أحب طول، لأنها أطول ثم معظم البخاخة ويذهب إلى ركبتي. يبدو من المألوف جدا. شراء هذا معطف الآن. لها ثمن كبير وعليك أن تكون شاكرا الشتاء المقبل الذي قمت به 8 أبريل 2016 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة جاكلين طويل السمكة المنتفخة معطف أنا أحب هذا معطف طول مثالية لما كنت أبحث عنه. ومع ذلك، منذ أن كنت ارتداء السترات أو البلوزات تحت المعاطف بلدي في فصل الشتاء، وأنا قررت أن ترتفع حجم. ولكن إذا كنت تريد حلا مثاليا، والبقاء مع الحجم العادي الخاص بك. وكان تبادل سلس وسهل جدا للإدارة. أنا لم اتصل على الرغم من لتبادل لأن العرض كان الحصول على منخفضة ولم أكن أريد أن تفوت جرد لتبادل بلدي. وكان الرجل خدمة العملاء رائع وأنا أحب العقيق هيل 7 أبريل 2016 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة bookmarm معطف البخاخ كبير هذا المعطف هو النسخة خفيفة الوزن وبعد دافئة. تناسب الاغراء. 18 مارس 2016 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Carlab الأفضل البخاخ رائع للغاية معطف البخاخ، والضوء، ولكن دافئ. الأزرق هو مذهل، مختلفة جدا وتعبت من الأسود المعتاد. أنا صغيرتي وهذا معطف لا ابتلاع لي. أحبك 17 مارس 2016 2016/08/17 T03: 25: 36،118 حتي 05: 00 bvseolps، prodbvrr، vnprr5.6 CP-1، bvpage1 cohasreviews، tv101، tr101 locenUS، sid29460، همز، sortdefaultMens السمكة المنتفخة معاطف تعرف على المزيد عن رجل السمكة المنتفخة معاطف تبقى دافئا وتبدو أفضل ما لديكم مع رجل البخاخ المعاطف من DICKS السلع الرياضية. أصبحت الرجال المعاطف البخاخ شعبية متزايدة، وذلك بفضل من خصائص العزل وخفيفة الوزن وتصاميم أنيقة ممتازة. استكشاف مجموعة واسعة من جودة عالية رجالي معاطف البخاخ وسترات واقية في العديد من الأساليب والألوان المختلفة. DICKS السلع الرياضية يحمل رجل البخاخ المعاطف من الأسماء الرائدة مثل كولومبيا، والوجه الشمالية، جبل الأجهزة وباتاغونيا، مع عشرات جذابة خيارات الألوان. سوف تجد رجل البخاخ المعاطف مع الحبال هدب حزام السرج، معزول جيوب ناحية، أوزة الدافئة أسفل ملء وغيرها من الميزات لمساعدتك الشجعان العناصر. عند التسوق لرجل البخاخ المعاطف، يجب عليك أن تنظر إلى العوامل التالية قبل اتخاذ الاختيار: صالح: معطف البخاخ الخاص بك ينبغي أن تتلاءم بشكل مريح على الملابس الشتوية، ولكن لا ينبغي أن يكون ذلك فضفاضة أنها تتعارض مع تحركاتك أو يسمح مسودات للدخول . استخدام أدلة حجم سهلة لمتابعة المتاحة في DICKS السلع الرياضية لاختيار الحق ومعطف حجم بالنسبة لك. معطف مقابل الصدرية: عادي رجال البخاخ المعاطف وتنوعا للغاية ومناسبة للعديد من الأنشطة المختلفة والظروف الجوية. قد يكون سترة خيار جيد بالنسبة لك إذا كنت تبحث عن وزنها أخف وزنا معطف لارتداء في الأيام الدافئة، أو إلى طبقة تحت معطف ثقيل في الطقس البارد جدا. تتوفر مع ملء الاصطناعية أو ملء الطبيعي أسفل الرجال المعاطف البخاخ. أسفل تعبئة شعبية للدفء والانضغاطية، في حين ملء الاصطناعية ممتاز في الاحتفاظ بالحرارة عندما المعطف هو الرطب. بشكل عام، الرجل البخاخ المعاطف مع الأوزان ملء العليا هي أخف وزنا وأرق من المعاطف مع انخفاض أوزان التعبئة. المعاطف مع انخفاض أوزان ملء غالبا ما يكون يحير أكبر وتشكل خيارا جيدا للأنشطة منخفضة الحدة في الطقس البارد جدا. أثناء التسوق كنت، كن متأكدا من مراجعة المعلومات الفنية المتاحة من DICKS السلع الرياضية على مقاومة الماء والدفء من مختلف المعاطف البخاخ رجالي.


No comments:

Post a Comment