Saturday 11 February 2017

نيسيس الطفل ناقلات قالب 19

وهذا هو الحال ، وبفضل لطيف جدا لل طبع . كان لي اقتراح لعدم كسر البنك ل نيسيس ، وهكذا كنت don39t ديك لتخمين ما حجم سيتم :) الطفل في Michael39s ، وجدت النسيج للطباعة يحتوي على repositionable / القابلة للإزالة ملصق دعم على ذلك. It39s في المنطقة مع ورق الطباعة على الأقمشة . بهذه الطريقة ، يمكنك فقط شراء 1 نيسيي في كل حجم ، و أمي يمكن التمسك بها على التخلي عنها مهما كان حجم الطفل هو ذلك الشهر ( أنا إعادة استخدام نفس نيسيي لمدة 2-3 أشهر على التوالي ) على أمل أن يساعد الحلو I39ve لم يسمع من ذلك. I39ll ديك للتحقق من ذلك وجدت ملصقات الطباعة ليكون من الأسهل / أفضل لذلك أنا didn39t ديك لتخمين أحجام قبل عام . بلدي البالغ من العمر 15 شهرا بالفعل بسهولة يرتدي 2T ، وقالت انها السوبر الطويل فكرت ملصقات الحق بعد كتابة هذا المنصب . لول I39ll ربما فعل ذلك ل بقية أشهر مع بلدي الرجل قليلا . ) هذه ليست سوى رائعتين و من شأنها أن تجعل مثل لطيفة هدية دش انا تعلق هذا الشكر لكم واحد ليزا H. lisastuf. blogspot


No comments:

Post a Comment