Sunday 29 January 2017

شراء ملابس الطفل على الانترنت كينيا 2

بفضل Lualeni، وأنا أعلم تقريبا حيث Tumaini المنزل هو وصديق يعيش في بامبوري، ويمكنني أن أطلب منه أن تأخذنا هناك Slofty - ها نحن صاعدون إلى الشمال في عطلة نهاية الأسبوع ويمكن ربما تمر Nuangoma بوندو، على الرغم من أنني لست متأكدا من أين فمن أنا واثق من سائقنا. شكرا لك على العرض المقدم من أخذها بالنسبة لي، الذي كان لطفاء جدا. وسوف يكون لديك نظرة على الموقع ومعرفة ما اذا كان يمكنني العثور على أي معلومات أخرى يتم هناك بعد الآن لدينا الكثير من الملابس، ولدي أيضا فرشاة الأسنان والملابس الداخلية (جديد طبعا) 2-16 سنوات لنعطيه. سيتم بعض الذهاب إلى الملائكة الصغار فقط عن الطريق بالنسبة لنا ولكن I39d ترغب في مشاركة بقية بها. 28 يناير 2010، 11:47 باث، المملكة المتحدة 183 65 وظيفة منتدى ما تقومون به هو لامع، وidea. Having كبيرة أقرأ رسالتك وانا ذاهب الى السير على خطى الخاصة بك لرحلتي إلى كينيا في نوفمبر :-) أحسنت. 28 يناير 2010، 13:29 Colchester، المملكة المتحدة 183 1327 المشاركات في المنتدى وبعد فوات الأوان Lexy أعتقد أن اطفال كبار السن من شأنه أن الملابس لكان أفضل، أنا فقط didn39t حقا التفكير في الامر، جميع أصدقائنا إنجاب الأطفال لذلك كل من الملابس هي صغيرة أنها لا تزال مساعدة، أن يكون كل ما يهم. لا أحد يعرف ما إذا كان ينبغي عصابة Tumaini واجعلهم يعرفون عندما نحن قادمون أو بالأحرى التأكد عن طيب بالنسبة لنا للذهاب 29 يناير 2010، 02:23 بونغوما، كينيا 183 2،697 المشاركات في المنتدى مدى الشمالية تدخلان يمكننا بالتأكيد استخدامها. لدينا إدارة الإغاثة والرعاية في المجتمعات المحلية مع أكثر من 50 كيلومترات من Kimilili. هناك العديد من الأسر المحتاجة الذين سيكونون سعداء لاستقبالهم. في 31st ديسمبر، عقدنا الحزب للأطفال المحتاجين (لا سيما اليتامى) التي تم تمويلها من قبل اثنين من اصدقائه مرشد الرحلة - أضفنا الأرملة والأرمل من صندوق صغير آخر. هذا كان رائعا جدا. وكان الأطفال (وليس بالغين) العصير والبسكويت وأعطيت قطعة من الصابون لاتخاذ المنزل. بعد الاجتماع - الذي تضمن أغنيات وقصائد للأطفال، كان الجميع طعام الغداء. لقد كان من الرائع أن تعطي ملابس للأطفال في الأسر المحتاجة. وكان هذا فقط في واحد الوحدة المحلية - ولدينا 15، ولكل منها أكثر من 1000 عضو ارسل لي PM إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تحصل بعض لي أو تريد المزيد من المعلومات. 29 يناير 2010، 09:58 Colchester، المملكة المتحدة 183 1327 المشاركات في المنتدى بإرسال مساء آن العشرون -: - رسالة من الموظفين على TripAdvisor -: - تم إغلاق هذا الموضوع في وظائف جديدة بسبب عدم النشاط. نأمل يوول الانضمام إلى المحادثة عن طريق نشر لفتح الموضوع أو بدء واحدة جديدة. إعادة النظر في المنتديات لموقع TripAdvisor إرسال الإرشادات، يرجى اتباع هذا الرابط: موقع TripAdvisor / صفحة / forumspostingguidelines نحن إزالة المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب. إزالة جرا. 00:19، 29 يوليو 2010


No comments:

Post a Comment